حوار الكبار

This was written by my brother Mohammad, the biggest football fanatic I know!

في إحدى الأزمان وفي إحدى البلدان الأوروبية….. اتي تشتهر بمصارعة الثيران والدوريات الكروية…. والبعض يقول أنها إسبانيا وفي رواية أخرى أنها كتالونية…….يروى أنه حدث جدال بين حكيمين من حكماء المستديرة السحرية…ألأول إسمه شافي والثاني راؤول قائد الكتائب المدريدية….

حيث قال شافي حينها: قل لي يا صاحب الأرقام القياسية ما هي حال الريال؟ فإني أراك من كثر القلق لا تنام! التف راؤول إليه بنظرة حزن وحسرة وكأن مشاعره داستها الاقدام ثم رد بكل احترام: حال الريال كحال مظلوم ينتظر حكم الإعدام…فإني أذكر يوم كنا ملوكاً والان تمت إهانتنا بأرخص الأقلام…دعك من همومي وحدثني عنكم فقد سمعت أنكم تلقبون بفريق الأحلام!

ابتسم شافي وقال: نعم الأحلام…لدينا كل ما نحتاج إليه فعندنا ميسي الرهيب الذي لايأتي بالهدف إلا إذا كان عجيب…و انيستا الفنان الذي حين سجل هدفاً أصبحت سيرته على كل لسان وبويول الأسد الذي وعدني أن ينجب ولد لكي يبقى ليحمي من بعده هذا البلد…لدينا كل هذا ولكن أتدري ماذا فقدنا؟

قال راؤول باستغراب: ماذا؟ فرد شافي: منافسنا!!!….كان لنا منافس عتيد…كنا نلقبه بالصعب العنيد…كان اسمه ريال مدريد…ولكن الان لا أدري أيهما أقوى! هو أم بلد الوليد!؟…. فقل لي يا راؤول ما حاجتنا بكتيبتنا إذا لم يعد مدريد؟

راؤول: أحب أن أفيدك بمتى نعود ولكنني لا أعرف الان عن مدريد إلا بحدود فقد قضيت اخر عمري على مقاعد الاحتياط بالقعود…وكأنني ليس لي أي وجود! أنت تبكي فقدانك لمنافس وأنا فقدت هيبتي بعد أن كنت محطم السدود!

قاطع راؤول صوت لا يدري من أين جاء وهو يقول: غني لهم يا ناكر المعروف!!! ر

صاح راؤول: من هنا؟ فرد الصوت: أنا شنايدر الجريح!!! الذي منكم أخذت التسريح وفي إيطاليا لا أسمع إلا المديح! فكيف لكم أن تفوزو في أراضيكم وليس فيكم خير حتى للاعبيكم؟

فالتفت شافي فجأة أثناء انشغاله بغناء أغنيته المفضلة”نص نص دزينة” وقال: أنا راحل من هنا لأن عندي تمرين…سوف أترككم تتجادلو لسنين فلن تجدو حلاً للبرشا المنيع الحصين الذي للكبار هو مهين…ولكن يا راؤول الحزين إحذر شنايدر فإنه حقاً قد أهين!!! و أتمنى لكم العودة فإني في الكامب نو هناك أنتظر المنافس القديم فإن له مني اشتياقاً ولوعة وحنين … خ

فخاف راؤول من شنايدر ولكن قبل هروبه قال: كلمة واحدة حقولهالك!!! برررللم برررلللم تيرارارارا!!!

والسلام عليكم!

محمد عليوات

8 responses

  1. ما شاء الله
    روعة و حلوة و معبرة كتير
    بزكرني بالمقامة الحرزية في التوجيهي
    لو يسميها ” المقامة الكتالونية” أو البرشلونية
    إلى الامام !

  2. Zain!! baz3al minnik!! of all the posts on my blog you only commented on the one that written by my brother, not me!! shoo 2asdek?😀

    :p

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s