الطفل المعجزة

مقتطفات من حوارات أطفال صارت فعلاً… 0

أحمد (الأب): هبة، لا تشربي بيبسي، هادا بعملّك دود في بطنك

هبة: طيب ليش بتجيبه!!0

******

زينة: إنت أبوك فقير ما بجيبلك أشياء، أنا أبوي غني بجيبلي أشياء كتير

عمر: إنت أبوكي تخين وأنا أبوي نحيف

***

شهد: بابا، اشتريلي “ميسي”! 0

الأب: ما لقيتي إشي أرخص

***

الأم: شو بدكم تصيروا بس تكبروا؟ 0

هبة: أنا بدي أصير برينسيس

حلا: أنا بدي أصير سوبرمان

***

المشهد الأخير صار قبل شوي، ولدين صغار واحد بحط فيه 4 سنين والتاني سنتين، قاعدين متربعين في نص الشارع وماسكين إيدين بعض، قربت عليهم قاموا وقفوا، وصار الحوار التالي:

أنا: إنتوا وين بيتكم؟

الولد: في عمّان! (كإنه إحنا في باريس يعني) 0

أنا: لأ قصدي وين بيتكم من البيوت اللي هون، هادا بيتكم؟ (أشرت على البيت اللي وراي)0

الولد: لأ، بيتنا في عمّان

أنا: طيب لا تقعدوا في الشارع أحسن تدعسكم سيارة

الولد: أنا ما بقعد في الشارع، معتز بيقعد

أنا: طيب روحو عالرصيف… 0

فش فايدة… 0

3 responses

Leave a Reply

